تقدم U.S Soy جودة ثابتة وقيمة مؤكدة.

ما الذي ستغيره بعد الاطلاع على البيانات؟

ف كِّر لما قبل 10 سنواتٍ – ماذا تعرف عن الاستدامة؟ في ذلك الوقت، لم تكن الاستدامة كلمة أو حتى مفهومًا يفكر فيه معظمنا كثيرًا. أما في عصرنا الحالي: يبدو أن كل شيء تقريبًا مستدام – بدايةً من مناشف الحمام ومرو رًا بقهوة الصباح حتى الملابس. في بعض الأحيان قد يبدو أن الاستدامة هي مجرد واحدة من تلك الكلمات الشائعة التي تظهر وتختفي بسرعة.

ومع ذلك، فإن إقبال المستهلكين على المنتجات المستدامة ليس بدعة. يعد الطلب على المنتجات المزروعة بشكل مستدام اعتبارًا مستمرًا وملحًا للمشترين عند شراء فول الصويا. تأخذ صناعة U.S. Soy هذا المفهوم على محمل الجد، ومع استمرارارتفاع الطلب على المنتجات الآمنة والمستدامة عالميًا، فإن U.S. Soy جاهز. يعد التوريد الموثوق به لفول الصويا عالي الجودة والمنتَج بشكل مستدام أمرًا بالغ الأهمية للمشترين، ومزارعو U.S. Soy على مستوى التحدي.

مزارعو U.S. Soy: مناصرو الاستدامة

الاستدامة ليست مجرد موضوع متداول (هشتاج) على وسائل التواصل الاجتماعي لمزارعي U.S. Soy الذين كانوا يمارسونها بالفعل منذ عقود. في ذلك الوقت، كان يُطلق عليها اسم المحافظة وقد وفرت وسيلة للمزارعين الأميركيين لمكافحة طبق الغبار. في أبريل 1935، أقر الكونجرس الأمريكي قانون الحفاظ على التربة، الذي وضع الأساس للعديد من مبادرات الاستدامة لفول الصويا الأميركي. اليوم، يعتمد إنتاج فول الصويا الأميركي على نظام وطني لقوانين ولوائح الاستدامة والحفاظ على التربة مشترك  مع التطبيق الدقيق لأفضل ممارسات الإنتاج من قبل مزارعي فول الصويا الأميركي مثل محاصيل التغطية، وعدم الحرث، والحراث الشريطي، والمصاطب، والمجاري المائية المبطَّنة بالحشائش، والشرائط العازلة. تسمح هذه الأساليب، للمزارعين باستخدام كميات أقل من المياه، ومنع تآكل التربة، وتقليل استخدام الطاقة، وأكثر من ذلك.

تعد ممارسات الزراعة المستدامة أساسًا لنمو وإنتاج فول الصويا الأميركي، ويقوم المزارعون بالكثير باستخدام موارد أقل للمساعدة في تلبية الاحتياجات الغذائية المتزايدة للسكان المتناميين.

Sustainability Starts on the Farm Infographic

 

شاهد مثل الخبراء – مزارعو فول الصويا الأميركي – نقاش عن كيفية ممارسة الاستدامة في مزارعهم.

لمعرفة المزيد عن ممارسات الاستدامة التي ينتهجها مزارعي فول الصويا الأميركي وفول الصويا الأميركي المستدام، طالع “فول الصويا الأميركي المستدام” على قناة فول الصويا الأميركي على اليوتيوب.

 

U.S. Soy: خفض البصمة الكربونية

فحصت شركة Blonk Consultants الهولندية مؤخرًا البصمة البيئية لإنتاج U.S. Soy مقارنةً ببلدان المصدّرة الأخرى للأسواق الأوروبية (وغيرها). وباستخدام تقييم دورة الحياة (LCA)، قارنت شركة Blonk كيلوجرامًا واحدًا (كجم) من فول الصويا، و1 كجم من فول الصويا المسحوق في السوق، و1 كجم من فول الصويا المسحوق في بلد المنشأ.

أظهرت النتائج ما يلي:

  • الزراعة هي العامل المساهم الرئيسي في البصمة الكربونية. وبشكل عام، الولايات المتحدة لديها عوائد أعلى، واستخدام أقل للأسمدة، وآلات فعّالة، وكل ذلك يساعد في تقليل البصمة الكربونية لـ U.S. Soy.
  • تغيير استخدام الأراضي (LUC)، له تأثير كبير على البصمة الكربونية. كان لإزالة الغابات في بلدان أمريكا الجنوبية تأثير سلبي على البصمة الكربونية لفول الصويا المنتج في تلك المنطقة. وتعد الولايات المتحدة هي الدولة الأولى في العالم التي تحافظ على أراضي الغابات العامة.
  • منذ عام 1935، شجعت وزارة الزراعة الأمريكية (USDA) برامج الحفاظ على التربة. يهتم المزارعون الأمريكيون بشدة بحماية أراضيهم ورعايتها بقصد نقلها إلى الجيل التالي في حالة أفضل مما تلقوها.
  • يعد تأثير فول الصويا على الإنتاج الحيواني عاملاً رئيسيًا آخر عند مقارنة البصمة الكربونية لفول الصويا من أماكن مختلفة. قارنت شركة Blonk Consultants دراسة حالة من عام 2013، والتي تضمنت مزيجًا من مسحوق فول صويا السوق الهولندي، والتي كانت تتكون من مسحوق فول صويا برازيلية وأرجنتينية بمزيج من مسحوق فول صويا السوق الهولندي مع وجبة من U.S. Soy. وجد التحليل أن التأثير الإجمالي للبصمة الكربونية للدواجن كان أقل مع وجبة U.S. Soy.

U.S. Soy: الاستدامة المُثْبَت فعاليتها

يشهد بروتوكول SSAP أن شحنات U.S. Soy مستدامة بناءً على نظام وطني لقوانين ولوائح الاستدامة والحفاظ على التربة جنبًا إلى جنب مع التنفيذ الدقيق لأفضل ممارسات الإنتاج من قبل منتجي فول الصويا في البلاد والبالغ عددهم 515008 منتجًا. بالإضافة إلى ذلك، يشارك معظم منتجي فول الصويا في الولايات المتحدة طوعيًا في برامج الاستدامة والحفاظ على التربة المعتمدة والمدققة. حاليًا، يستخدم 64 ???مصدّرًا أمريكيًا هذه الأداة بشكل نشيط كعامل تمييز. يتم تقييم بروتوكول SSAP بشكل إيجابي مقابل إرشادات مصادر فول الصويا الخاصة بالاتحاد الأوروبي لمصنّعي الأغذية (FEFAC) من خلال أداة قياس مركز التجارة الدولية المستقلة (ITC). وفي يناير 2019، أقرّت المفوضية الأوروبية باعتراف وجيه بروتوكول U.S. Soy لضمان الاستدامة-الطاقة المتجددة (SSAP-RED) كبرنامج اعتماد طوعي بموجب توجيه الاتحاد الأوروبي للطاقة المتجددة (RED). حتى الآن، تم اعتماد مصدرّين أمريكيين لتصدير U.S. Soy باستخدام برنامج SSAP-RED.

مع استمرار ارتفاع الطلب على فول الصويا المستدام، تواصل صناعة U.S. Soy تلبية احتياجات الزبائن من خلال بروتوكول SSAP، وفي كل عام، يتم التحقق من استدامة المزيد والمزيد من صادرات فول الصويا. في العام التسويقي 2019/2020، تم تصدير 21.3 مليون طن (MMT)، وهو ما يمثل 39% من جميع صادرات U.S. Soy، من U.S. Soy المستدام الذي تم التحقق منه في جميع أنحاء العالم بموجب بروتوكول SSAP.

منذ وضع بروتوكول SSAP في عام 2013، استمر الطلب على صادرات U.S. Soy المستدام التي تم التحقق منها في النمو.

بروتوكول U.S. Soy لضمان الاستدامة
تنزيل  

قيادة U.S. Soy في الزراعة للأمم المستدامة: مخطط تناظر أهداف التنمية المستدامة للأم المتحدة

U.S. Soy: الالتزام بالتنمية المستدامة العالمية، تقرير بحثي حديث أجرته U.S. Soy، يفحص كيف يمكن أن تساهم صناعة U.S. Soy في التنمية المستدامة العالمية. حدد البحث المتعمق أولويات الصناعة وفرص تحسين أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة (SDGs). تتألف أهداف التنمية المستدامة من 17 هدفًا تقصد إلى القضاء على الفقر وحماية كوكب الأرض وضمان تمتع جميع الناس بالسلام والازدهار بحلول عام 2030. تتوقع هذه الأهداف الطموحة أن يصل عدد سكان كوكب الأرض إلى 9.7 مليار شخص بحلول عام 2050. وقد أصبحت الأهداف السبعة عشر والأهداف الأساسية البالغ عددها 169 هدفًا لغة مشتركة لتشجيع المجتمعات والبلدان والشركات والصناعات بأكملها على المضي قدمًا في نفس الاتجاه نحو النمو الاقتصادي والاندماج الاجتماعي وحماية البيئة. وتنهض الزراعة بدور أساسي في معالجة أهداف التنمية المستدامة وتربط جميع هذه الأهداف المترابطة السبعة عشر، مما يجعل U.S. Soy جزءًا مهمًا من هذا الحل.

 

UN Sustainable Development Goals

كصناعة عالمية، تتبنى U.S. Soy ممارسات زراعية مستدامة، وتفي بالاحتياجات العالمية الحالية لمنتجات فول الصويا دون المساس بالقدرة على تلبية الاحتياجات المستقبلية. بالنسبة لـ U.S. Soy، تشمل التنمية المستدامة النمو الاقتصادي لمزارعي فول الصويا وكل حلقة في سلسلة التوريد، وتلبية التوقعات الاجتماعية لجودة المنتوج والممارسات التجارية، وحماية البيئة من خلال الممارسات الزراعية المرنة.
إن فهم أهداف التنمية المستدامة وتحديد أولوياتها يساعد U.S. Soy على التواصل بشكل أكثر اتساقًا وفعاليةً مع زبائننا العالميين وأصحاب المصلحة حول تأثير الاستدامة وأدائهم، مما يساعد الزبائن والمستخدمين النهائيين في الآخر على الحفاظ على التزاماتهم الخاصة بالاستدامة. تستثمر صناعة U.S. Soy في البحوث الزراعية المستدامة والتعليم لدعم التحسين المستمر لتلبية أهداف استدامة الصناعة، ويتحقق بروتوكول SSAP من هذه الجهود المستمرة لمشتري فول الصويا الدوليين.

حدد البحث 15 جانبًا بيئيًا واجتماعيًا واقتصاديًا من U.S. Soy، أو العوامل الأكثر صلةً التي يجب معالجتها الآن وفي المستقبل للحفاظ على دورها القيادي في الزراعة المستدامة. قدم هذا التقييم الأساس لرسم الخرائط لأهداف التنمية المستدامة والغايات المحددة في إطار تلك الأهداف، وتحديد المجالات التي تكون فيها U.S. Soy أكبر تأثير في دعم التقدم نحو التنمية المستدامة العالمية.

حددت عملية التخطيط أن التركيز على الهدف الثاني: القضاء التام على الجوع، من شأنه أن يعالج جميع أولويات U.S Soy التي تم تحديدها في التقييم. لفول الصويا دورًا أساسيًا في توفير البروتين عالي الجودة في الوجبات الغذائية، وينفذ إنتاج فول الصويا ممارسات زراعية مرنة تم إبرازها في الأهداف تحت الهدف الثاني.

Zero Hunger

ثلاث أولويات أولى، تم تحديدها كلها للهدف الثاني: القضاء التام على الجوع، ظهرت من مساهمات أصحاب المصلحة:

  • صحة التربة/عزل الكربون
  • إدارة المياه
  • انبعاثات الغازات الدفيئة (GHG)

نظرًا لأن أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر مترابطة، فإن استثمارات U.S. Soy المستمرة تجاه هذه الأولويات الثلاث الأولى تعني أن النتائج تدعم أيضًا خمسة أهداف أخرى من أهداف التنمية المستدامة:

  • الهدف السادس: المياه النظيفة والنظافة الصحية
  • الهدف الثاني عشر: الإنتاج والاستهلاك المستدام
  • الهدف الثالث عشر: العمل المناخي
  • الهدف الخامس عشر: الحياة في البّر
  • الهدف السابع عشر: الشراكات

وفي مقابل ذلك، تدعم التطورات الزراعية في هذه المجالات الخمسة الأولوية القصوى لـ U.S Soy – الهدف الثاني (القضاء التام على الجوع).

تركيز U.S. Soy على البحث والتعليم للممارسات الزراعية المرنة يشجع مزارعي فول الصويا على التحسين المستمر للممارسات التي تتناول صحة التربة وإدارة المياه وانبعاثات الغازات الدفيئة. وتساهم أساليب الاستدامة هذه (وغيرها) المستخدمة في المزارع الأمريكية بشكل إيجابي في تحقيق الأمن الغذائي وتحسين التغذية وتعزيز الزراعة المستدامة، على النحو المبين في الهدف الثاني: القضاء التام على الجوع. هذا هو المكان الذي سيكون لـ U.S. Soy فيه أكبر تأثير على الناس والازدهار والكوكب، اليوم وفي المستقبل.

 

ما بين اليوم وعام 2025:

  • يهدف مزارعو فول الصويا في الولايات المتحدة إلى تقليل تأثير استخدام الأراضي (فدان لكل مكيال) بنسبة 10 بالمائة
  • تقليل تاكل التربة (طن لكل مكيال) بنسبة 25 بالمائة إضافية
  • زيادة كفاءة استخدام الطاقة بنسبة 10 بالمائة (وحدة حرارية بريطانية لكل مكيال)
  • تقليل إجمالي لانبعاثات الغازات الدفيئة بنسبة 10 بالمائة

 

تحدث هذه التحسينات من خلال اعتماد التكنولوجيا الجديدة وأفضل الممارسات الإدارية المثبتة.

إن التزام مزارعي فول الصويا في الولايات المتحدة بممارسات الزراعة المستدامة يحمي الموارد البيئية القيّمة، ويساعد المزارعين على الحفاظ على عملياتهم الزراعية وحمايتها للأجيال القادمة. ويساعد التحسين المستمر على تلبية احتياجات الحاضر دون المساس بقدرة الأجيال القادمة على تلبية احتياجاتهم الخاصة.

يُستهلك أكثر من 85% من U.S. Soy في أسواق خارج الولايات المتحدة. مع استمرار تزايد أهمية الاستدامة في جميع الأسواق – سواءٌ أكان في البلدان المتقدمة أو النامية – يستخدم العديد من المستخدمين النهائيين الدوليين لدى U.S. Soy إطار عمل أهداف التنمية المستدامة كدليل إرشادي لالتزاماتهم الخاصة بالاستدامة العالمية. لمعرفة المزيد، يُرجى تنزيل تقريرنا U.S Soy: الالتزام بالتنمية المستدامة العالمية.

U.S. Soy: الالتزام بالتنمية المستدامة العالمية
تنزيل  

U.S. Soy: حلول الاستدامة

من الحقل إلى المائدة، كل رابط في سلسلة قيمة U.S. Soy ملتزم بشدة بالاستدامة. مزارعو U.S. Soy هم مشرفون على أراضيهم، ويمارسون الاستدامة في كل خطوة من الزراعة إلى الحصاد، ويتحقق بروتوكول SSAP من إنتاج فول الصويا المستدام على المستوى الوطني.

يزود البروتوكول SSAP مؤسستك بحلول الاستدامة التي يطلبها المستهلكون والمستثمرون دون زيادة تكلفة فول الصويا الذي تشتريه. لمعرفة المزيد حول كيفية قيام U.S. Soy بحل احتياجاتك المستدامة من فول الصويا، تواصل مع ممثل مجلس USSEC المحلي

U.S. Soy delivers consistent quality and proven value.

What will you change after looking at the data?

Think back to 10 years ago — what did you know about sustainability? Back then, it wasn’t a word or even a concept that most of us thought about very often. Fast forward to today: it seems like just about everything is sustainable — from our bath towels to our morning coffee to our clothing. Sometimes it may even seem like sustainability is just one of those buzzwords that quickly comes and goes.

Consumer demand for sustainability, however, is not a fad. Demand for sustainably grown products is an ongoing and pressing consideration for buyers when sourcing soy. The U.S. soy industry takes this concept very seriously, and as demand for safe, sustainable products continues to rise globally, U.S. Soy stands ready. A reliable supply of high-quality, sustainably produced soybeans is vitally important to our buyers, and U.S. soy farmers are up to the challenge.

U.S. Soybean Growers: Sustainability Advocates

Sustainability is not just a social media trend or a hashtag for the U.S. soybean farmers who have already been practicing it for decades. Back then, it was called conservation and it provided a way for U.S. growers to combat the Dust Bowl. In April 1935, the U.S. Congress passed the Soil Conservation Act, which laid the groundwork for many of U.S. Soy’s sustainability initiatives. Today, U.S. soybean production is based on a national system of sustainability and conservation laws and regulations combined with careful implementation of best production practices by U.S. soybean farmers such as cover crops, no-till, strip till, terraces, grass waterways and buffer strips. These methods, and more, allow farmers to use less water, prevent soil erosion, and decrease energy use.

Sustainable farming practices are foundational to the growth and production of U.S. Soy, and farmers are doing more with less to help meet the growing food needs for a burgeoning population.

Sustainability Starts on the Farm Infographic

Watch as the experts — U.S. soybean farmers — talk about how they practice sustainability on their farms.

To learn more about U.S. soybean farmers’ sustainability practices and Sustainable U.S. Soy, check out “Sustainable U.S. Soy” on the U.S. Soy YouTube channel.

U.S. Soy: A Lower Carbon Footprint

The Netherlands’ Blonk Consultants recently examined the environmental footprint of U.S. Soy compared to other sourcing countries for the European (and other) markets. Using a life cycle assessment (LCA), Blonk compared 1 kilogram (kg) of soybeans, 1 kg of soybean meal crushed at market, and 1 kg crushed in the country of origin.

Results showed:

  • Cultivation is the major contributor to carbon footprint. In general, the U.S. has higher yields, minimal fertilizer use, and efficient machinery, all of which help to minimize U.S. Soy’s carbon footprint.
  • Land use change (LUC), has a significant impact on carbon footprint. Deforestation in South American countries has had a negative impact on the carbon footprint of soy produced in that region. The United States is the number one country in the world for preservation of public forestry lands.
  • Since 1935, the U.S. Department of Agriculture (USDA) has encouraged soil conservation programs. U.S. farmers take great care to protect and nurture their land with the intent to pass it to the next generation in even better condition than they received it.
  • The impact of soy on animal production is another key factor when comparing carbon footprints of soy from different origins. Blonk Consultants compared a case study from 2013, which included a mix of Dutch soymeal market mix, made up of mostly Brazilian and Argentinian meals to a Dutch market mix of soybean meal with U.S. soybean meal. The analysis found that the total impact of the carbon footprint of poultry was lower with the U.S. soybean meal.

U.S. Soy: Verified Sustainable

Most U.S. soybean producers participate in certified and audited voluntary sustainability and conservation programs. The U.S. Soy Sustainability Assurance Protocol (SSAP), launched in 2013 as a response to customer requests for a supply of documented sustainable soy, is an aggregate approach audited by third parties that verifies sustainable soybean production at a national scale.

The SSAP certifies shipments of U.S. Soy as sustainable based on a national system of sustainability and conservation laws and regulations combined with careful implementation of best production practices by the nation’s 515,008 soybean producers. In addition, U.S. soybean producers participate in numerous certified and audited voluntary sustainability and conservation programs. Currently, 64 U.S. exporters are actively using this tool as a differentiator. The SSAP is positively benchmarked against the European Feed Manufacturers’ Federation’s (FEFAC) Soy Sourcing Guidelines through the Independent International Trade Centre (ITC) benchmark tool. And in January 2019, the European Commission recognized the SSAP-RED as a voluntary certification program under the European Union’s Renewable Energy Directive (RED). Thus far, two U.S. exporters have been certified to export U.S. soy with SSAP-RED.

As demand for sustainable soy keeps rising, the U.S. soy industry continues to meet customers’ needs through the SSAP and each year, more and more soy exports are verified sustainable. In the 2019/20 marketing year, 21.3 million metric tons (MMT), representing 39% of all U.S. soy exports, of verified sustainable U.S. Soy was exported worldwide under the SSAP.

To take a virtual tour of U.S. soybean farms, please click here.

U.S. Soy Sustainability Assurance Protocol
Download  

U.S. Soy’s Leadership in Sustainable Agriculture: Mapping to UN SDGs

U.S. Soy: Commitment to Global Sustainable Development, U.S. Soy’s recent research report, examines how the U.S. soy industry can contribute to global sustainable development. In-depth research mapped industry priorities and opportunities for improvement to the United Nations’ (UN) Sustainable Development Goals (SDGs). The SDGs are 17 goals that aim to end poverty, protect the planet, and ensure all people enjoy peace and prosperity by 2030. These aspirational goals anticipate a global population of 9.7 billion people by 2050. The 17 goals and their 169 underlying targets have become a common language to encourage communities, countries, businesses and entire industries to move in the same direction toward economic growth, social inclusion and environmental protection. Agriculture plays an essential role in addressing the SDGs and connects all 17 of these interconnected goals, making U.S. Soy a critical part of this solution.

UN Sustainable Development Goals

As a global industry, U.S. Soy embraces sustainable agricultural practices, meeting today’s global needs for soy products without compromising the ability for future needs to be met. For U.S. Soy, sustainable development encompasses economic growth for soybean farmers and every link in the supply chain, meeting social expectations of product quality and business practices, and environmental protection through resilient agricultural practices.

Understanding and prioritizing the SDGs helps U.S. Soy to communicate more consistently and effectively with our global customers and stakeholders about their sustainability impact and performance, ultimately helping customers and end-users to uphold their own sustainability commitments. The U.S. soy industry invests in sustainable agricultural research and education to support continuous improvement to meet industry sustainability goals, and the SSAP verifies these ongoing efforts for international soybean buyers.

Research identified 15 environmental, social and economic material aspects of U.S. Soy, or the most relevant factors to address now and in the future to maintain its leadership role in sustainable agriculture. This assessment provided the foundation for mapping to specific SDGs and targets under those goals, identifying areas where U.S. Soy has the greatest impact in supporting progress toward global sustainable development.

The mapping process identified that focusing on Goal 2: Zero Hunger, would address all the top U.S. Soy priorities identified in the assessment. Soy plays an integral role in supplying high-quality protein for diets, and soy production implements resilient agricultural practices highlighted in the targets under Goal 2.

Zero Hunger

Three top priorities, which all map to Goal 2: Zero Hunger, emerged from stakeholder input:

  • Soil Health/Carbon Sequestration
  • Water Management
  • Greenhouse Gas (GHG) Emissions

Because the 17 SDGs are interconnected, U.S. Soy’s ongoing investments towards these top three priorities mean that the outcomes also support five other SDGs:

  • Goal 6: Clean Water and Sanitation
  • Goal 12: Responsible Consumption and Production
  • Goal 13: Climate Action
  • Goal 15: Life on Land
  • Goal 17: Partnerships

And in turn, agricultural advancements in these 5 areas also support U.S. Soy’s top priority — SDG 2 (Zero Hunger).

U.S. Soy’s focus on research and education for resilient agricultural practices encourages soybean farmers to continuously improve practices that address soil health, water management and GHG emissions. These sustainability methods (and others) employed on U.S. farms positively contribute to achieving food security and improved nutrition and to promoting sustainable agriculture, as outlined in Goal 2: Zero Hunger. This is where U.S. Soy will have the greatest impact on people, prosperity and the planet, both today and in the future.

Between today and 2025:

  • U.S. soybean farmers aim to reduce land use impact (acres per bushel) by 10 percent
  • Reduce soil erosion (tons per bushel) by an additional 25 percent
  • Increase energy use efficiency by 10 percent (BTUs per bushel)
  • Reduce total greenhouse gas emissions by 10 percent

These improvements occur through the adoption of new technology and proven best management practices.

U.S. soybean farmers’ commitment to sustainable farming practices protects valuable environmental resources, helping growers to preserve and protect their farming operation for the next generations. Continuous improvement helps to meet the needs of the present without compromising the ability of future generations to meet their own needs.

More than 85% of U.S. soybeans are consumed in markets outside the United States. As the importance of sustainability continues to ramp up in all markets — both developed and developing — many of U.S. Soy’s international end-users are using the SDG framework as a guiding star for their global sustainability commitments. To learn more, download our report, U.S. Soy: Commitment to Global Sustainable Development.

U.S. Soy: Commitment to Global Sustainable Development
Download  

U.S. Soy: Your Sustainability Solution

From farm to table, every link in the U.S. soy value chain is deeply committed to sustainability. U.S. soybean farmers are stewards of their land, practicing sustainability at every step from planting to harvest, and the SSAP verifies that sustainable soybean production on a national scale.

The SSAP provides your enterprise with the sustainability solutions demanded by your consumers and investors without increasing the cost of the soy you purchase. To learn more about how U.S. Soy can solve your sustainable soy needs, reach out to your local USSEC representative.